5 أسرار لرحلة عمل ناجحة

كثيرًا ما تعتبر رحلة العمل نوعًا من سباق الماراثون الحافل بالمواعيد واجبة الاستيفاء، وتحديثات رحلات الطيران، وإهدار الكثير من الوقت على طول الطريق أثناء التنقلات. وكل هذه العوامل كفيلة بأن تدفع بأعصابك إلى أعلى مستويات التوتر. ولكن، عند اختيار الفندق المناسب، وبعض النصائح سهلة التنفيذ لإعادة توازن صحتك وعافيتك، ستشعر وكأنك لم تترك إطلاقًا منطقتك المريحة، حيث هدوء النفس وراحة الأعصاب.

تغلب على إرهاق السفر

يعتبر التكيُّف مع منطقة زمنية جديدة أحد أصعب جوانب السفر؛ خاصةً إذا كنت ستحضر اجتماعًا في اليوم التالي. وربما يكون التوقف على طول الطريق أحد وسائل التكيُّف البطيئة، إلا أنه، إذا لم يكن ذلك أحد الخيارات المتوفرة، فأفضل ما يمكنك فعله هو التأقلم مع التوقيت المحلي للبلد الذي تزوره فور وصولك. وعلى الرغم من أن أسرّة راديسون بلو كبيرة الحجم الوثيرة قد تناديك وتدعوك إليها، حاول أن تبقى نشيطًا حتى الليل، واستمتع بخدمة الإيقاظ اللطيفة لتبدأ بها البداية المثالية ليومك التالي.

 

دَعها تمطر، دَعها تنعش

من السهل تحويل حمامات الفندق إلى سبا منزلية بكل سهولة وفي أي وقت. وسواءٌ كنت تستخدم ميزة الإضاءة الخافتة للاسترخاء، أو تحجز جلسة تدليك مريحة في أحد مرافق السبا بفنادقنا، تخيّل حمامك وكأنه ملاذك الهادئ. انعم بالاسترخاء تحت دُش الاستحمام المطري المهدئ للأعصاب (أو استمتع بالمياه الباردة لتشعر بالنشاط).

اللياقة والحركة

ربما تكون المواظبة على تمارين اللياقة البدنية أحد أصعب تحديات السفر. وسواءٌ كنت تؤديها كلها باستخدام معدات صالة الألعاب الرياضية، أو تستقطع من وقتك 20 دقيقة لتمارس تمرينات البيلاتس على أرضية غرفتك بالفندق، أو تمرح بالغطس في حمام السباحة، فكل شيءٍ يمكن تنفيذه. حاول الالتزام بموعد ثابت للتمرين، وعندما تحتاج إلى بعض المساعدة، فستجد في طقوس السبا المجددة للنشاط والحيوية ما يصنع المعجزات للأبدان المتضررة من إرهاق السفر.

الإفطار خير علاج لتحسين المزاج

إذا كنت ترغب في التعافي بسرعة من الإرهاق المصاحب للسفر، فاحرص على تناول كميات كبيرة من الماء، وتجنّب الكافيين والسكر، وانزع إلى الخيارات الطبيعية المُجدّدة للطاقة والحيوية. جرّب بوفيه إفطار راديسون بلو الفائق، وأطباقه المميزة، ومكوناته المحلية دائمة التغيّر حسب المواسم، والتي تعزّز همّتك لخوض يومٍ حافلٍ.

أساسيات الأعمال

أهم أساسيات تجربة السفر الخالية من التوتر هي اختيار الفندق الذي يلبي متطلبات الأعمال. وسواءٌ كنت بحاجة إلى إمكانية الوصول المباشر والسريع إلى صالات السفر لتتمكن من اللحاق برحلتك الجوية المبكّرة، أو كنت بحاجة إلى قاعات اجتماعات عصرية مزوّدة بأحدث المعدات التقنية، أو خدمة سريعة تساعدك على إدارة أعباء العمل، فستجد أن فنادقنا تمتلك جميع هذه الإمكانيات. استمتع بخيار تسجيل الوصول المبكّر واحجز باقة تجربة الأعمال حتى تضمن ترقية الغرفة إلى فئةٍ أعلى، وشبكة واي فاي عالية السرعة، وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف السريعة، والإفطار، بالإضافة إلى الحصول على نقاط برنامج Radisson Rewards الإضافية لتتمكن من استردادها في عطلتك المقبلة. هذا هو ما نسميه سفر الأعمال الخالي من التوتر.

 

هل أنت معتاد السفر بانتظام؟ تعرّف على المزيد من المعلومات حول فنادق راديسون بلو للمسافرين بغرض العمل واستمتع بسفرٍ خالٍ من التوتر.

أخبرنا برأيك