مرحبًا بكم في جزيرة الآلهة...

كريت هي الجزيرة التي تمتلك كافة المقومات...بدءًا من الشواطئ الجميلة والجبال الساحرة ومرورًا بالقصور القديمة الخلابة وانتهاءً بالأماكن الأسطورية. كما أنها مليئة بالأطعمة الرائعة والأشخاص الذين يتسمون بالود. أضف إلى كل ذلك: الشمس، ثم الشمس، ثم الشمس...

يقع منتجع راديسون بلو بيتش ميلاتوس  الرائع الجديد في مكان يتسم بالفخامة في خليج إميرالد بمدينة ميلاتوس، بما يتيح سهولة الوصول إلى العديد من المزارات الثقافية والطبيعية - من بينها الخط الساحلي الكريستالي والريف الجبلي. من بين الوجهات اليونانية الأكثر شعبية، تعد جزيرة كريت الموطن الأسطوري للإله زيوس، وموطنًا للوحش الأسطوري "المينوتور".
crete1-1024x683

إقامة تخلب الألباب

crete2-1024x684

يوفر المنتجع 318 غرفة فسيحة وأجنحة للنزلاء مع إطلالات جذابة - فضلاً عن الاختيار بين تصميمين جديدين جاذبين. ترتقي "مجموعة ذا وايت سينسيشنز" (The White Sensations Collection) بمفهوم الأناقة في المنتجعات إلى مستوى جديد مذهل، حيث تم استلهامها من الجزر اليونانية وتصميمها من جانب مهندسي WATG المعماريين. كما أن "مجموعة إيجة" (The Aegean Collection) التي تأثرت بحضارة المينوان القديمة - توفر بهاءً نابضًا بالحياة مع حمامات فسيحة ومساحات مفتوحة ضخمة تطل على البحر والحدائق الحالمة.

المرافق المتميزة

crete3-1024x683

يوفر منتجع راديسون بلو بيتش، في مدينة ميلاتوس بجزيرة كريت، الذي يقع على الساحل الشمالي المتميز لأكبر جزر اليونان، إقامة رائعة وملائمة للأسرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. يشتمل المنتجع على شاطئين خاصين، ومجموعة من المرافق الترفيهية، وحدائق ايوش زين ذات الشلالات، إلى جانب 7 حمامات تعتمد على المياه العذبة ومياه البحر - شاملة متنزهًا مائيًا. يضم السبا المذهل مركز رفاهية مع غرفة معالجة وحمام وساونا وجاكوزي.

تجربة مميزة لتناول الطعام

crete4-1024x683

وضع الشيف إيف ماتاين، الحاصل على نجمتي ميشيلين، تفاصيل خيارات الطعام في أحدث فنادقنا بحيث توفر تجربة مميزة تليق بالأسطورة اليونانية! ابتداءً من مطعم  "ذا موزياك"  وما يقدمه من البوفيه الدولي، وحتى مطعم "كريتان أريادني" الذي يقدم مأكولات أصلية، ومطعم  "بلفيو"  متعدد الثقافات الذي يعود للعام 1948 ومطعم   "ديلي" الإيطالي الواقع على جانب حمام السباحة. يتخصص مطعم  "أون ذا روكس غريل"  بالمنتجع في تقديم المشويات، كما تتوفر وجبات الأطفال وأطباق التغذية الخاصة في كافة المواقع.

 

أخبرنا برأيك