توسعات ومزارات جديدة في مول أمريكا

سواء كنت من المترددين على مول أمريكا، أو إذا كنت تحلم بالتسوق في أكبر مول في الولايات المتحدة الأمريكية، فأمامك الآن المزيد من الأسباب لزيارة ذلك المول. سوف يتسع المول الذي يتكون حاليًا من 520 متجرًا و50 مطعمًا ليقدم المزيد من الخيارات من خلال عملية توسع مثيرة مكونة من عدة مراحل. ابدأ التخطيط لزيارتك الآن، نظرًا لأن هناك المزيد من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في طريقها إليك.

 

في نوفمبر 2015، تم استكمال المرحلة الأولى من مرحلتين لتوسيع مول أمريكا؛ بما يوفر ساحة قدرها 5000 قدمًا مربعًا أصبحت الآن منطقة التجمع الرئيسية الجديدة بالمول. ورغم أن هذه التوسعة في الجانب الشمالي شملت مبنى إداريًا بارتفاع 10 طوابق، سوف يفتح "كاليناري" في ساحة تناول الطعام الشمالية وكذا من 50 إلى 75 محل تجزئة إضافي لبيع منتجات العلامات التجارية المميزة أبوابهم أمام ملايين الزوار الذين يقومون بزيارة المول سنوياً. إذا كانت الألعاب وأماكن الجذب السياحي ضمن اهتماماتك، فلك منا أخبار سعيدة أيضًا! فسوف يتم افتتاح المزيد من الأماكن الترفيهية المناسبة للعائلات خلال هذا العام.

MOA Culinary Food Court

 

سيتم في 6 أبريل 2016 افتتاح "فلاي أوفر أمريكا" وهو وجهة ترفيهية جديدة تقع داخل "كون نيكولوديون". تجمع رحلة الطيران المحاكاة الضيوف في رحلة جوية مذهلة لبعض من أروع المعالم السياحية والمناطق في أنحاء الولايات المتحدة باستخدام تقنية الطيران الافتراضية. سوف تكون هذه الرحلة تجربة طيران حقيقية تحلق فيها عبر الرياح والضباب والنسيم بينما تشاهد بعضًا من المعالم السياحية الأمريكية الأكثر روعة.

MOA FOA Ride Desert

 

وسوف يتم خلال هذا الصيف في الجانب الشرقي من مول أمريكيا افتتاح "كرايولا إكسبرينس"، حيث يتجسد سحر كرايولا على أرض الواقع! وبدءًا من تسمية قلم كرايولا الملون الخاص بك، وحتى التحليق في صفحة التلوين الخاصة بك، فإن هذه المغامرة المبهجة تجمع بين الألوان والكيمياء والتقنية الرقمية لإتاحة تجربة فريدة من نوعها. إن التخيل هو الأداة الأروع في تجربة كرايولا، حيث يعمل 25 نشاطًا عمليًا على خلق ذكريات سوف تتذكرها عائلتك إلى الأبد.

 

MOA Crayola Experience

 

هل هناك ما هو أفضل من ذلك؟ هناك المزيد مع المرحلة الثانية من التوسعة متوقع الانتهاء منها في صيف 2017. وسواء كنت تستكشف مول أمريكا للمرة الأولى أو تزوره مرة أخرى للوقوف على أحدث التطورات وأروعها، تأكد من استغلال قرب مول أمريكا براديسون بلو من المول (الذي يربطه به فعليا جسر جوي)، وتجربة التسوق والترفيه الأروع مع إقامة في الفندق باعثة على الاسترخاء.

 

أخبرنا برأيك