تطوير بلوبرينت وإضفاء الطابع الشخصي عليه

ربما سمعت عن بلوبرينت (BluPrint) من قبل لكنك لم تنظر إليه بهذه الطريقة.

كشفنا مؤخراً عن واجهة الواقع الافتراضي الحديثة لمفهوم التصميم الجديد الخاص بنا - بلوبرينت - أثناء حفل تدشينه في آسيا المحيط الهادئ أثناء مؤتمر الاستثمارات الفندقية في جنوب آسيا (HICSA) لعام 2016. وبفضل استخدام تقنية التمثيل الافتراضي التفاعلية ثلاثية الأبعاد، أصبح بمقدور الأشخاص أمثالك معايشة أحدث مفهوم تصميم خاص بنا ومشاهدة بلوبرينت على مستوى جديد كلية.

وفي هذا الصدد قال ثورستين كيرشك، رئيس منطقة آسيا المحيط الهادئ في مجموعة فنادق  كارلسون ريزيدور: "تعمل  كارلسون ريزيدور على إعادة تعريف عملية التصميم للمبتكرين وكيفية استكشاف المسافرين لفنادقنا. إننا نفتح الآفاق أمام عالم جديد من مشاركة التجارب، بما يتيح الإدراك الحسي بما نقدمه". وأضاف "إن تركيزنا على التقنية والابتكار يؤكد على سعينا لسبق توقعات النزلاء المتغيرة، وجذب جمهور جديد وضمان عائدات أكثر قوة للملاك والمستثمرين. إن تميزنا التقني سيساعد كذلك على دفع تطور علامة راديسون بلو التجارية، والتي تقوم على التصميم الأيقوني والمبتكر والتطور والأسلوب".

 

وإذا كنت لم تسمع عن هذا من قبل، فإن بلوبرينت هو برنامج ديناميكي جديد لتصميم الديكورات الداخلية سوف يُستخدم في فنادق ومنتجعات راديسون بلو الجديدة، فضلاً عن تلك التي من المقرر تجديدها.  يتناول بلوبرينت ثلاثة جوانب رئيسية من تجربتك عند الإقامة لدينا - غرفتك وتجربتك الثقافية والاجتماعية ومساحات الاجتماعات/الفعاليات. على سبيل المثال، تخلق بلوبرينت مساحة أكثر فعالية وحيوية تمكنك من معايشة الثقافة والأسلوب الفريد للدولة التي تقيم بها؛ مع الاستمتاع بالتصميم المتميز ومعايير الراحة المرتبطة بعلامتنا التجارية. يمكنك أن تتوقع أشياءً مثل كرسي فريد ولوحة أمامية مميزة مخصصة حسب الطلب. كما أن أثاثنا المصمم بعناية وقطعنا الفنية ذات الصلة بالثقافة المحلية سوف تجعل إقامتك معنا تبدو فريدة ورائعة مثلك تمامًا.

هل تريد تجربة تطبيق الواقع الافتراضي المعزز بنفسك؟تطبيق بلوبرينت مجاني ومتاح لأجهزة الأندرويد و "آي أو إس" هنا.

أخبرنا برأيك