الأفضل في السفر والأفضل في التصميم

ومؤخرًا، نشرت مجلة Lonely Planet قوائم "الأفضل في السفر" لعام 2016.

 

هناك بعض الوجهات الرائعة حقًا على تلك القوائم. لا يمكننا أن ننكر ذلك؛ وبعضها مدرج حتى بين وجهاتنا "التي يجب زيارتها" لعام 2016 لمن لا يكتفون بالتصميمات الرائعة. انتقل لأسفل لمعرفة الوجهات التي يجب أن تكون على رأس قائمتك هذا العام لإشباع عشقك للتصميمات الخلابة.

 

بولندا

Photo by PuffBuff Designs
Photo by PuffBuff Designs

يمكنك أن تنظر إلى بولندا على أنها "نقطة انطلاق" للمصممين الصاعدين، وهذا ليس بعيدًا عن الحقيقة. فبدءًا من غدانسك وحتى كراكو، فإن بولندا تحظى بالعديد من المصممين الرواد الموهوبين. تشمل وجهاتنا التي يجب زيارتها: "استوديو  رايغاليك"الكائن في وارسو (والذي يركز على الأثاث والمنتجات والمساحات) و "باف باف ديزاينز" (استوديو إضاءة)، واستوديو للأغراض المثيرة "رايز2" خارج غدانسك مباشرةً، ومصممي الأثاث التجريديين "تاباندا". هل أثار ذلك إعجابك؟ أطلق العنان لخيالك بمزيد من الوجهات "التي يجب رؤيتها" في بولندا هنا.

أستراليا

Australia

تشتهر أستراليا ببعض تصميمات الموضة والمعمار الخلابة (مثل دار أوبرا سيدني!). ربما يكون ذلك كله بسبب الشمس الساطعة الخلابة، لكن هناك على سطح الأرض شيء يلهم خيال العديد من المصممين. زر استوديو غريغ ناتالي خارج سيدني مباشرةً؛ أو إذا كانت الموضة هي ما تفضله أكثر، فإن تصميمات ديون لي التجريبية والعصرية ستكون إضافة لأي دولاب.

الولايات المتحدة الأمريكية

Photo by http://www.michaelabrams.com/
Photo by http://www.michaelabrams.com/

من منا لا يفكر في نيويورك عندما يتحدث شخص ما عن "التصميم"؟ غير أن هناك الكثير من المدن في الولايات المتحدة التي تعج بالمصممين الصاعدين والواعدين. تفخر مينيابوليس بمصممة الموضة جوي نويل، التي يعد بوتيكها المليء بالقطع الرومانسية والحالمة مثاليًا لمن يبحثون عن خلق حكاياتهم الخرافية الخاصة. أو توقف لزيارة مدينة شيكاغو الصاخبة وألق نظرة على تصميمات ميشيل أبرامز الداخلية لتسرح بخيالك مع بعض الأفكار الملهمة.

لاتفيا

Latvia

تقع لاتفيا على بحر البلطيق، وكثيرًا ما لا يلتفت البعض إلى زيارتها بشكل عام. بيد أنه إذا كان لديك شغف بالتصميم، فإن التوقف في العاصمة ريغا يستحق أن تقتطع له من وقتك. إذا كنت من المغرمين بالفن الحديث، فسوف يروق لك "متجر آرت نوفو" في ريغا؛ حيث يضم بالعديد من مجوهرات الفن الحديث الرائعة، وكل ما يمكن أن يجول بمخيلتك. وفيما يتعلق بالأثاث المنزلي، فإن دار بيتريس أوزلينش للتصميم يحتوي على الكثير من الأفكار الملهمة المستمدة من التصميمات الكلاسيكية.

بوستوانا

Photo via www.afwt.ca
Photo via www.afwt.ca

أفريقيا مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والثقافات الثرية، لذا لا عجب أن المصممين غالبًا ما يستوحون استلهاماتهم من هذه القارة. وتعمل شركة"بلاك تراش"، التي تتخذ من أفريقيا مقرًا لها، على تصميم ملابس تتسم بالحداثة والأناقة معًا والتي تناسب ما هو سائد في باريس. تستخدم شركة "ساسا إنتريورز" خطوطًا نظيفة وأنيقة لخلق مساحات تشعرك بالترحاب والدفء.

ما رأيك في النصائح المتعلقة بأفضل السفريات وأفضل التصميمات؟ هل فاتك أي مكان رائع، لا سيما بالنسبة للمصممين؟ تحدث إلينا عبر موقع تويتر باستخدام الهاشتاج #RadissonBlu.

أخبرنا برأيك