استمتع بتجربة رائعة في الهواء الطلق هذا الصيف

 

الصيف هو أفضل وقت من العام تقضيه في الخارج.

الشمس مشرقة ودرجة الحرارة دافئة والعالم كله يبدو في حالة مزاجية رائعة. إنه الوقت المثالي للهروب من المنزل والجلوس تحت أشعة الشمس بينما تستطيع ذلك. إذا كنت تدعي أنك "من محبي الجلوس في المنزل" وتشعر أنك لا تستطيع تحديد المكان والأشياء التي يمكنك القيام بها للاستمتاع بالهواء الطلق هذا الصيف - فلا تنزعج! لقد جمعنا لك خمسة أنشطة صيفية مفضلة تقضيها في الهواء الطلق لكي تلهمك لعطلتك هذا الصيف.

تجديف الزوارق

 kayaking-1149886_1280

هل هناك طريقة أفضل للاستمتاع باليابسة والماء من تجديف الزوارق؟ في حين يمكنك تجديف الزوارق عبر الأنهار والبحيرات والجداول، فإننا تحديدًا من عشاق استكشاف ساحل الدلماسي بالزوارق. اجعل منتجع راديسون بلو في سبليت أو منتجع وسبا راديسون بلو في دوبروفنيك صن غاردنز موطنك، واستمتع بالاسترخاء على الشاطئ وشمس كرواتيا الساطعة أو استمتع بالبحر أثناء التجديف.

رياضة الزوربينغ

zorbing

هل أردت يومًا أن تعرف معنى عبارة كالفأر في المصيدة؟ إذن قد تكون رياضة الزوربينغ هي نشاطك المفضل. تتيح لك "رولينغ هاغيس"، الواقعة في إدنبرة، تسلق كرة عملاقة قابلة للنفخ والدوران نزولاً لكي تأسرك ببعض المناظر الطبيعية الاسكتلندية الخلابة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وبعد كل هذا الدوران والدحرجة، قد تحتاج إلى أرض ثابتة للاستراحة والانتعاش. فندق راديسون بلو في إدنبرة يقع في منطقة "رويال مايل" في قلب المدينة وسوف يسعد بمساعدتك في الرجوع إلى أرض بعض مغامرات الزوربينغ المثيرة.

الهبوط بالمظلات

sky dive

إذا كان الخوف من الارتفاعات لم يزعجك من قبل، فيعتبر الهبوط بالمظلات من طائرة على ارتفاع 10000 قدم فوق جزيرة جيرسي تجربة لا تفوتك. اخرج من الطائرة مع موجهك المرافق لك وابلغ سرعات تصل إلى 130 ميل في الساعة لمدة 30 ثانية من رحلة هبوط مثيرة مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لشاطئ الجزيرة قبل الهبوط على الشاطئ في زلاجة Gun Site في  خليج سانت أوبينز. فريق سكاي درايف جيرسي على أتم استعداد لرفع مستويات الأدرينالين لديك، بينما فندق راديسون بلو ووترفرنت بجيرسي على أتم استعداد للتأكد من عودة النبض إلى مستوياته الطبيعية بعد الهبوط.

ركوب الدراجات في الجبال

 mountain-bike-1149074_1280

استكشف الغابات السوداء الخلابة في ألمانيا من قرية بادين بادين أو كارلسروه الساحرة والعجيبة في جنوب غرب ألمانيا. مع مسارات يتجاوز طولها 200 ميلاً – مناسبة للمبتدئين والخبراء على حد سواء - فإن استنشاق هواء ألمانيا العليل والاستمتاع بشمس الصيف المشرقة لم يكن بهذه المتعة من قبل. احجز غرفة في فندق راديسون بلو باديشر هوف في بادين-بادين أو فندق راديسو بلو في كارلسروه، واستعد لمغامرة في الهواء الطلق!

ركوب ATV

atv-1222167_1280 

هل تحتاج إلى طاقة عندما تستمتع بالهواء الطلق؟ إذن، فالمناظر الطبيعية الممتدة والجميلة في لوسيرن تناديك. اقفز على ATV أو دراجة رباعية، وانغمس في الدورانات والاندفاعات - ونحن نضمن لك الإثارة.  واحرص على أن تخفض مستويات الأدرينالين بعد أن تعود من نزهتك في الهواء الطلق بإقامة في فندق راديسون بلو في لوسيرن.

لم تحظ بالقدر الكافي من مغامرات الهواء الطلق؟ راجع عروضنا الملهمة الأخرى على موقع راديسون بلو الإلكتروني.

هل استمتعت بنشاط الهواء الطلق المفضل الذي تريده معنا؟ أخبرنا عبر موقع تويتر باستخدام الهاشتاج #RadissonBlu.

أخبرنا برأيك