أفكار رائعة لهدايا تقدمها لوالدتك في عيد الأم القادم

يا لعظمة الأمهات. فماذا نفعل بدونهم؟

مع اقتراب عيد الأم، من الهام أن نحتفل بالنساء الأكثر روعة وتأثيرًا في حياتنا ممن منحونا سنوات من الرعاية والاهتمام - وكذا الحب بطبيعة الحال.  لا تقلق إن كانت جعبتك قد نفدت من الأفكار. فقد جمعنا لك قائمة رائعة ومقتضبة من الطرق الرائعة التي يمكنك أن تكافئ بها والدتك وتدللها في حدود أي ميزانية. وفضلاً عن ذلك، فلا شك أن والدتك سيسعدها كل ما تقدمها لها!

للأم التي تتبع نمط حياة صحي

necklace

أصبحت أجهزة تتبع النشاط شديدة الانتشار في الوقت الراهن، لكن بعض النساء يردن أن تكون أجهزة التتبع على نفس القدر من جمالهن. جهاز Bellabeat LEAF هو أداة رائعة ويمكن ارتداؤها كقلادة أو سوار أو تعليقها مباشرةً في الملابس! مثالية للأم الأنيقة كثيرة الحركة!

ساعدها على الاسترخاء

manicure

أي أم تلك التي لا تحب أن تُدلل؟ أي هدية تساعد الأم على أن تظهر بأفضل مستوى من الأناقة والجمال تعد فكرة رائعة، بداية من العناية باليدين وأظافرهما وحتى قضاء يوم كامل في السبا. احصل لوالدتك على بطاقة هدايا إلى راديسون بلو (بارك إن) واتركها تختار الهدية المفضلة لديها!

وسادة من صنع يديك

PostCard-Pillow

هذه فكرة رائعة لا سيما لمن يعيشون بعيدًا عن أمهاتهم. فكرة وسادة بطاقة المعايدة هذه من مارثا ستيوارت بسيطة ورائعة؛ ومن المؤكد أنها ستساعد الأم على معرفة ما تفكر فيه بشأنها إذا كنت تعيش في الجانب الآخر من العالم.

 

بالنسبة للأمهات اللاتي تحببن الزراعة

mod-podged-planter-11

هل تحب والدتك كل الأشياء الخضراء؟ إذن فهذه هي الهدية الأمثل لها أصيص الزهور من صنع يديك هو فكرة رائعة من مدونة Modge Podge Rocks تجمع بين أمرين تحبهما الأمهات: الزهور والصور الفوتوغرافية! انقر هنا لمعرفة كيف تصنعه بنفسك.

برانش عيد الأم

brunch

إنها هدية كلاسيكية لعيد الأم ومن نحن لكي نجادل بشأن هذه "الهدية القديمة التي لا تزال رائعة"؟ إذا كنت يائس في المطبخ، فلا تقلق، فهناك الكثير من الأماكن التي توفر مكافأة رائعة لملكة في عيد الأم. تحقق لمعرفة إن كان فندق راديسون بلو (بارك إن من راديسون) بالقرب منك يقدم عرض برانش خاص في عيد الأم!

أخبرنا برأيك