دبي مارينا مول.. تجربة تسوق وترفيه لا تُنسى

Dubai Marina Mall shutterstock_S-F

إذا كنت من عشاق التسوق، فمدينة دبي الساحرة هي خيارك الأول للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه لا تُنسى مع أضخم وأفضل مراكز التسوق في العالم.

تعد دبي إحدى الوجهات الرئيسية للتسوق والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكنك قضاء أجمل الأوقات برفقة الأصدقاء أو العائلة بين الوسائل الترفيهية المتنوعة ومراكز التسوق المتميزة، وعلى رأسها دبي مارينا مول الذي يوفر مزيجًا رائعًا من فرص التسوق والترفيه. استمتع بإقامة مريحة فنفي دق راديسون بلو ريزيدنس دبي مارينا الذي يقع على بُعد دقائق من شاطئ جميرا و200 متر فقط من دبي مارينا مول ومراكز التسوق الرئيسية ومناطق الجذب الرائعة بمدينة دبي.

موقع متميز وتصميم فريد

يقع مركز دبي مارينا مول في قلب أحد أجمل معالم دبي الحديثة، حي مرسى دبي الذي يتميز بناطحات السحاب المبهرة التي تمتد على مدى الأفق ويمثل نمطًا فريدًا للحياة الراقية. ويعد مركز دبي مارينا مول من المعالم الرئيسية في مرسى دبي بمساحته الواسعة التي تبلغ 150 ألف متر مربع وإطلالته الخلابة على الواجهة المائية لشواطئ المرسى. كما يتميز المركز بطرازه المعماري الفريد الذي يضم ردهة استقبال دائرية وتصميمه الصديق للبيئة الذي يجعل 70% من مساحات المول تعتمد على الإضاءة النهارية.

ويمكن لساكني حي مرسى دبي الوصول إلى مركز تسوق دبي مارينا مول سيرًا على الأقدام أو بالدراجات الهوائية عبر المسارات المخصصة لذلك. كما يمكنك الوصول إلى المركز عن طريق المترو عبر محطة مرسى دبي أو بالسيارة عبر نفق خاص، حيث يضم المركز 2000 موقف سيارات مغلق.

خيارات مميزة للتسلية والترفيه

Interior Dubai Marina Mall shutterstock_S_F

© Shutterstock/S-F

يوفر مركز دبي مارينا مول مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات الترفيهية المميزة التي ترضي جميع أذواق زائريه. فيقيم المركز المهرجانات الترفيهية للكبار والصغار ومهرجانات المأكولات المتنوعة والعروض الفنية المسلية لسكان مرسى دبي وزائريها، فضلاً عن الفعاليات والمفاجآت الخاصة خلال الأعياد والمهرجانات. أما إذا كنت تفضل الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء، فيمكنك التنزه بجوار ممشى مرسى دبي أو التمتع برحلة فريدة بالقارب .

كما يقدم لك دبي مارينا مول تجربة لا تُنسى لتناول الطعام مع الخيارات المميزة لأشهى الأطباق والمأكولات من المطابخ العالمية المتنوعة. فيمكنك الاستمتاع بالجلوس وتناول وجبتك في الهواء الطلق على شرفات المطاعم المفتوحة والمقاهي المتعددة التي تتمتع بإطلالات ساحرة على الواجهة المائية تشعر فيها بالهدوء والرقي. أما محبي السينما، فلديهم فرصة رائعة للاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام في مجمع سينمات مارينا مول الفاخر الذي يضم 6 من أفضل دور العرض العصرية.

تجربة تسوق استثنائية

يعتبر مركز دبي مارينا مول أكثر المراكز التجارية حيوية ونشاطًا ووجهة التسوق الأولى لسكان وزائري مرسى دبي، حيث يوفر لك تجربة تسوق فريدة بأسعار مميزة تناسب جميع الأذواق وترضي جميع أفراد العائلة. ويضم المركز حوالي 140 منفذًا تجاريًا منتشرة في أربعة طوابق تتضمن مجموعة متنوعة من أرقى العلامات التجارية والمتاجر العالمية.

وتتنوع خيارات التسوق بين السلع والخدمات اليومية، والأزياء والملابس العصرية، والإكسسوارات والمجوهرات الفاخرة، ومتاجر الكتب والألعاب، ووسائل التسلية والترفيه، وحتى الأثاث والمفروشات المنزلية. كما يوفر المركز عديد من الخدمات بما فيها البنوك والصيدليات ومحلات القرطاسية. وبعد الانتهاء من جولة التسوق الممتعة في دبي مارينا مول، يمكن للمقيمين بفندق راديسون بلو ريزيدنس دبي مارينا العودة إلى الفندق والاسترخاء والاستمتاع بالمشتريات الجديدة.

مهرجان دبي للتسوق 2017

إذا كنت تخطط لزيارة مدينة دبي خلال الفترة من 31 يناير وحتى نهاية فبراير، فأنت على موعد مع تجارب تسوق جديدة وغير مسبوقة طوال أيام مهرجان دبي للتسوق لعام 2017. تحتفل دبي في عام 2017 بالدورة الثانية عشر من المهرجان الذي يعد أضخم مهرجانات التسوق والترفيه في منطقة الشرق الأوسط ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم.

وتشهد مراكز التسوق والترفيه في دبي خلال المهرجان إقبالاً شديدًا من المتسوقين سواء من مواطني ومقيمي الإمارة والإمارات المجاورة أو من السائحين القادمين من مختلف أنحاء العالم. فيشيع المهرجان جوًا من الفرح والبهجة من خلال فعاليات ونشاطات وعروض ترويجية مميزة من حلبات التزلج، وعروض الألعاب النارية، والاحتفالات الغنائية، وسوق حاويات الأزياء التي تضم أجمل الهدايا الفريدة من مصممين محليين وعالميين، وغيرها.

كما تقوم عديد من مراكز التسوق بتمديد ساعات عملها حتى منتصف الليل خلال أيام المهرجان لإتاحة الفرصة للزوار والمتسوقين للمكوث ساعات أطول للاستمتاع بالفعاليات المميزة وتجربة التسوق التي لا تُنسى.

أخبرنا برأيك