أفضل 6 مطاعم تاباس في مدريد

Chef preparing fancy deserts at Bahia Taberna

اسحب مقعدًا في أحد أفضل ست مطاعم تاباس في مدريد واستمتع بكل قضمة. تمتاز هذه المدينة الإسبانية بالعديد من الأكلات الشهية، لذلك فلا تترك الفرصة تفوتك دون التلذذ بها.

دائمًا ما تُعتبر التاباس فكرة جيدة ولكن لا يتم تحضير جميع أنواع التاباس بنفس الطريقة. وحتى تتأكد من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تجارب تناول الطعام في مدريد، فقد بحثنا لك عن أفضل ست مطاعم تاباس لكي تُجربها.

دايفركسو DiverXO

 DiverXo restaurant desert, ice cream and chocolate sticks copy

© AlfonsoMCal

تحت شعار "Craziness on canvas" "الجنون على لوحة زيتية" حيث يُمثل كل طبق عملًا فنيًا عُصارة تفكير إبداعي، يُقدم DiverXo أشهى المأكولات التي يسيل لها اللعاب. هنا تحصل على خيار من قائمتيْن جاهزتين، واللتان تم تحضيرهما بطريقة تُلهب حواسك وتُبهرك في كل قضمة تدخل فمك. سوف تزداد دهشتك مع كل لمسة تُرسم على طعامك في الطبق المميز، مما يجعلها تظهر في شكل لم تره من قبل. تأكد من حجز طاولة مقدمًا فسرعان ما تنفذ المقاعد والطاولات هنا.

زالاكين Zalacain

إذا كنت تبحث عن شيء يدعو للفخر حقًا في رحلتك إلى مدريد، إذن تناول طعام الملوك في زالاكين. ذلك المطعم الذي قدّم صنوف الطعام الشهية لملك وملكة إسبانيا، إنه مطعم زالاكان الخيالي الذي لا مثيل له. دلّل نفسك طوال الأمسية الليلة منذ اللحظة التي تطأ فيها قدمك عتبة المطعم واستمتع بأفضل النكهات وأطيب الأكلات التي يُمكن أن تجدها في المدينة. تجوّل في أركان هذا المطعم المُشيد على شكل مدرسة قديمة واستمتع بكل شيء من عبق الماضي، ولكن لا تنسى معطفك ورابطة عنقك، فنظام اللبس إلزامي.

باهيا تابيرينا Bahia Taberna

photos of food and staff at Bahia Taberna, Madrid Tapas Restaurant

© Bahia Taberna/@el_cainejo

مطعم باهيا تابيرينا هو المكان الذي يُظهر فنون الإبداع في التاباس فلن تخرج منه دون أن تجد ما يُرضي ذوقك ويجعلك منتشيًا بالطعم الطيب. فالخلطات المذهلة من النكهات المتنوعة سوف تجعلك تريد تجربتها جميعًا، لذلك عندما تأتي إلى هنا، احرص على أن تكون معدتك فارغة. استمتع بقائمة شهية بحيث يُمكنك تجربة عدد من الأطباق المختلفة واحرص على احتساء بعض المشروبات الطيبة من قائمة المشروبات. سواء كنت تزور مدريد لفترة قصيرة أو لقضاء إجازة، فهذا المكان هو محطتك الأولى لتناول العشاء.

هورتشر Horcher

 Horcher restaurant setting in an old building Madrid

© Horcher

عندما تطأ قدماك تلك الجوهرة التاريخية التي بدأت بذرتها في عام 1904 في ألمانيا، فسوف ينتابك شعور بالذهول الممزوج بالإعجاب الشديد. فقد جلب ابن Gustav Horcher تجربة هورتشر للمأكولات الشهية إلى مدريد في سنة 1943 ومنذ ذلك الحين، يستمتع المواطنون والزوار بأصناف قوائمه الشهية التي يسيل له اللعاب والتي لا يُمكن مقاومتها. قواعد الإتيكيت أساسية واللباس الرسمي إلزامي والإعجاب بالمأكولات والمشروبات لا بديل له لدينا. تناول بعض الباتيهات المنزلية أو مناقيش الجبن أو الطبق التقليدي واترك فريق العمل بالمطعم يُقدم لك أفخم تجربة طعام على الإطلاق.

تاكوز وتاباس Tacos & Tapas

Tapas and Tacos restaurant photo of dish

© Tacos & Tapas

عندما تتوق للتاباس وتريد الاستمتاع بطعم يهزك من جذورك، فما عليك سوى الذهاب إلى مطعم تاكوز وتاباس. ستجد هنا العديد من الأطباق البسيطة اللذيذة التي ستجعلك تستأثر بها وحدك دون أن تسمح لأحد بمشاركتك إياها. استمتع بأشهى المأكولات من إعداد أمهر الطهاة التي ستجعلك تريد أخذها معك إلى البيت بالإضافة إلى التورتيلا الشهية التي ستجعل لعابك يسيل عندما تراها أو تشم رائحتها الذكية. سوف يُعطيك هذا المطعم المذاق المكسيكي الممتاز هنا في قلب إسبانيا.

بيكنيك مدريد Picnic Madrid

Picnic Madrid Restaurant where you make your own picnic

على الرغم من أنك سوف تحتاج للبحث عن طاولتك، إلا أن مطعم بيكنيك مدريد يُعد أحد أفضل المطاعم الموجودة في المدينة حيث يُقدّم مفهومًا جديدًا لفكرة المطعم. لماذا تجلس داخل المطعم في يوم مشمس، فقط لتتناول الطعام الرائع؟ يُمكنك اختيار سلة الطعام التي تروق لك والانطلاق خارج المطعم والبحث عن الإطلالة التي تُعجبك والجلوس والاستمتاع بالطعام اللذيذ والمنظر الرائع في مطعم بيكنيك مدريد. ولم لا تأخذ علبة طعام رومانسية للأسرة والأطفال وتستمتعوا جميعًا بوجبة شهية جاهزة (أو مجهزة حسب الطلب) وأطلق العنان لنظرك حيث تلتحف السماء الزرقاء الساحرة. اطلب طلبك عبر الإنترنت واختر مكانك وانتظر طاقمنا الذي سيحضر لك الغذاء حتى عتبة بابك على الفور.

هل ستقضي معنا أكثر من ثلاث ليال أم تريد تجربة شيء آخر؟ والآن يُمكنك العودة إلى فندق راديسون بلو، مدريد برادو والاستمتاع ببعض المأكولات الإسبانية الموسمية الشهية في جلسة فريدة من نوعها.

أخبرنا برأيك