أشهى مأكولات ميشلان في بياريتز بإقليم الباسك

Restaurante Akelarre Restaurant Michelin Basque country

تذوّق أفضل المأكولات واشرب ألذ المشروبات واستمتع بالروائح الذكية أثناء تجولك بين أفضل المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان في إقليم الباسك عند قضاء إجازة في بياريتز.

يُعتبر إقليم الباسك محطة المأكولات الشهيرة حيث يوجد هناك عدد هائل من مطاعم في دليل ميشلان أكثر من باريس. وبالتالي فمن الطبيعي جدًا أن تنطلق وتستكشف بعض أشهى المأكولات العالمية عندما تكون في بياريتز. فهناك العديد من المطاعم الممتازة المنتشرة في سان سيباستيان، على بُعد ساعة واحدة بالسيارة، ويُمكنك العثور على بعض المطاعم المبعثرة في الريف الإسباني والفرنسي المجاور والحاصلة على النجوم. وفيما يلي بعض أرقى المطاعم ذات التصنيف الرفيع والتي يجب عليك زيارتها والتلذذ بالمأكولات والمشروبات الشهية التي تُقدّمها أثناء إجازتك في إقليم الباسك.

*** أزورمندي جورميت (Azurmendi Gourmet)

Azurmendi Restaurant Spain michelin star

3 نجوم: بلباو / إسبانيا

يدعوكم إنيكو أتكسيا، وهو شيف حاصل على الكثير والكثير من الجوائز طوال مسيرته، لتناول أشهى المأكولات في مطعم حصد لقب ثالث أفضل مطعم في العالم، إنه مطعم أزورمندي جورميت Azurmendi Gourmet. إن تعطشه وشغفه بالكمال والوصول إلى أفضل الدرجات جعل تجربة تناول الطعام أكثر من مجرد رحلة فنية، والتي ستجعلك تندهش من اللحظة التي ترى فيها مبنى المطعم حتى وقت مغادرتك. يقع المطعم ذو التصميم المعماري المذهل في لارايتزو، عند منحدر التل وسط حقول العنب الأصلية. سوف يُزيّن الطعام طاولتك بطريقة لم ترها من قبل، نمت تلك الأطعمة وترعرعت في منطقة الباسك. وخارج مدينة بلباو، لا تبعد تجربة الطعام هذه إلا مسافة قصيرة من بياريتز ولكنها تستحق الذهاب إليها بالطبع.

*** مطعم أكيليري (Restaurante Akelaré)

Restaurante Akelarre  Restaurant Michelin spring rolls food

3 نجوم: سان سيباستيان / إسبانيا

على بُعد لحظات من مدينة سان سيباستيان الجميلة، توجد قائمة من المأكولات التي لا يمكنها أن تفوتك في مطعم أكيليري. اكتشف النكهات الموزونة بالمقادير وقوام الطعام اللافت كما لو كان رسمًا ثلاثي الأبعاد على طبقك ودع كل حاسة من حواسك تغرق في تجربة ستظل عالقة بذهنك طوال حياتك. سوف تتبادر إلى ذهنك كلمات مثل طازج وموسمي ومبتكر عندما تتناول الطعام مطعم أكيليري. يتميز الطعام هناك بطعمه الشهي دون تعقيد، وهذا يعني أن الذين من الصعب إرضاؤهم من حيث الطعام سوف يجدون تجربة طعام لن ينسوها وسوف يشعرون بالرضا التام بسبب الطعم الشهي. ما عليك سوى اختيار القائمة التي تريدها ودع الطهاة والطاقم يُعدون لك وجبة رائعة.

*** مارتن بيراساتجوي (Martin Berasategui)

Martin Berasategui Restaurant Michelin Basque country

3 نجوم: لاساراتي-أوريا / إسبانيا

يُريد الطباخون والطهاة في مطعم مارتن بيراساتجوي تقديم مذاق خاص لك يُعيدك إلى الطبيعة والأرض بطعام من عالمهم الخاص. يُقال أن الأطباق هنا تُغري الزبائن بكميات صغيرة ونظرًا لوجود 14 صنفًا من الطعام في قائمة التذوق الخاصة بهم، فإن كل مذاق ينقلك إلى المذاق التالي، كما أن كل قطعة تعني كثيرًا ولها قصة طويلة. ومع النكهات المعقدة والخلطات الخيالية، فإن كل طبق جديد تم إعداده لإغرائك وتحدي أفكارك مهما كانت عن الطعام. فهذا المكان لهؤلاء الذين يريدون الاندهاش والتدليل والاستمتاع بفنون الطعام وإعداد أشهى المأكولات والمشروبات.

* مطعم كوكوتكسا (Kokotxa Restaurante)

Kokotxa Restaurant crab dish Michelin Basque country

نجمة: سان سيباستيان / إسبانيا

سوف يجعلك مطعم كوكوتكسا تنزع ملابسك لكي تشعر بالحرية لتلتهم الطعام لمذاقه الذي لا يُقاوم. فعلى الرغم من أن هذا المطعم لم يحصل إلا على نجمة واحدة حتى الآن، إلا أنه حقيقة مطعم فريد من نوعه يُقدّم لك جودة طعام ميشلان وخدمة ملكية وقائمة مشروبات طويلة مما سيجعلك تشعر باللذة بمجرد قراءتها. ونظرًا لوجود لمسات خاصة في كل طبق وابتسامات على جميع الوجوه، فسوف تندهش عندما ترى الأسعار الرائعة في الفاتورة قبل مغادرتك، تلك الأسعار التي تقل عن أسعار المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان. الأسعار المعقولة هي اللمسة الأخيرة المثالية للأمسية وسوف تجعلك تعود مجددًا للاستمتاع بتجربة أخرى.

* مطعم لا أتيلير (L’Atelier Restaurant)

نجمة: بياريتز / فرنسا

من بين أفضل الأشياء التي تُميز إقليم الباسك أنك دائمًا تكون على قرب مسافة معقولة من المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان أو الموصى بها كما أن بياريتز ليست استثناءً من ذلك. فمطعم لا أتيلير يُقدّم لك تجربة المطبخ الباسكي لتكون بين يديك. تتميز وجبتي العشاء أو الغذاء لدينا بألوان مختلفة وروائح يسيل لها اللعاب والتي تفوح من الطبق الصيني إلى ذاكرتك لتظل بها إلى الأبد.

تأكد من إضافة تجربة المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان إلى برنامج رحلتك إلى بياريتز وتناول أشهى المأكولات والمشروبات في أي من هذه المطاعم. هل تبحث عن المزيد من الخيارات؟ انظر قائمة جميع مطاعم ميشلان في إقليم الباسك. إذا كنت تريد المزيد من الأفكار أو التوصيات، فاطلب من طاقمنا الودود في راديسون بلو بياريتز مساعدتك.

أخبرنا برأيك