معرض Miniature Egg™ Chair يأتي إلى فندق راديسون بلو، في ميلانو!

معرض Miniature Egg™ Chair يصل إلى ميلانو!

Bag Mini EggTM Chair Exhibiiton Radisson Blu Hotel, Milan_5 small

في الفترة من 8 وحتى 29 أبريل، يمكنك زيارة  فندق راديسون بلو في ميلانو لمعايشة تجربة عن كثب من خلال تصميم مذهل. بالتعاون مع  جمهورية فريتز هانسن و كفادرات،  يشمل العرض 15 عملاً مصغرًا لمقعد EggTM Chair الأسطوري الذي فاز بمسابقتنا على الإنترنت – "صمم تحتفك الفنية" – والتي نظمها فندق راديسون بلو لنزلائنا والمتحمسين لأعمال التصميمات من حول العالم.

Mini EggTM Chair Exhibiiton Radisson Blu Hotel, Milan_2 small

يفتح المعرض أبوابه للجمهور في الفترة من  الجمعة 8 أبريل وحتى يوم الجمعة 29 أبريل، مما يكمل تراث الشغف بالتصميم الذي يهيمن على مدينة ميلانو أثناء  أسبوع التصميم و فعاليات Fuori Salone. معرض Miniature EggTM Chair يحتفي بأحد أروع أشكال التصميم الداخلي والي يضم مقعد EggTM Chair الأيقوني الذي تم تصميمه في عام 1958 على يد جيكوبسن لتصميم ردهة راديسون بلو الملكي (المعروف سابقًا بفندق راديسون ساس) في كوبنهاغن. ويعتبر الفندق أول فندق لمصمم على مستوى العالم إلى جانب مقعده الأيقوني الذي يعد محط أنظار الجميع.

Mini EggTM Chair Exhibiiton Radisson Blu Hotel, Milan_3 small

Mini EggTM Chair Exhibiiton Radisson Blu Hotel, Milan_6 small

سوف يتوقف معرض Miniature Egg™ Chair في ميلانو بعد إقامته بنجاح في لاس فيغاس وكوبنهاغن. يجري تنظيم هذا المشروع من خلال التعاون الوثيق مع بعض من المهندسين المعماريين والمصممين الدوليين الأكثر نفوذا على مستوى العالم والذين ساعدوا في تأسيس راديسون بلو كفندق متميز يقوم على الابتكار وروعة التصميم.

Mini EggTM Chair Exhibiiton Radisson Blu Hotel, Milan_9 small

وقد شهد هذا المعرض تدشين  بلو برنت "BluPrint"، وهو برنامج ديناميكي للتصميمات الداخلية لمحفظة فنادقها العالمية. وهذا البرنامج يجسد الانصهار بين الشكل والوظيفة - حيث يضع تصورًا لنمط حياة يطمح إلى تحقيقه، مما يوفر تجربة ثرية للنزلاء. إن علامة راديسون بلو التجارية هي احتفاء مرئي بتصميم رائد انعكس في الهيكل المعماري لمباني فنادقها، وحلولها التقنية التي تعزز من تجارب العملاء، وديكوراتها الداخلية التي تخلق تواؤمًا بين المساحة والراحة، يوفر نمط حياة معاصر. تجسد فنادق راديسون بلو أفضل مواهب المصممين المعماريين والمصممين لتحقيق تجارب ضيافة فريدة في أي مكان بالعالم.

أخبرنا برأيك