خمسة أماكن لا بد من زيارتها في مدينة نانت

إذا كنت تبحث عن وجهة مليئة بالمعالم الثقافية والفنية، فأنت على موعد مع مدينة نانت، وهي المدينة التي تقع على نهر اللوار في منطقة تلال بريتاني بغرب فرنسا.  يمكن لزوار المدينة اكتشاف الأعمال الفنية الرائعة في جميع أنحاء المدينة، والتي تشكلت من وحي خيال عدد من الفنانين المحليين والدوليين وأكثر من ذلك بكثير.

حيث نجد واحدة من أكثر المناطق إثارة بالمدينة ألا وهي مدينة الملاهي الميكانيكية لو ماشين دو ليل، التي يغلب عليها طابع المتنزهات الفنية والتي تقع عند مفترق طرق العوالم المبتكرة بواسطة جول فيرن، والكون الميكانيكي لليوناردو دافنشي بجانب تاريخ الصناعة بمدينة نانت. ويقع المشروع الفريد في موقع متميز في ترسانات بناء السفن القديمة، ويأتي فيل الاستعراض الميكانيكي في مدينة نانت واحدًا من هذه المعالم الهامة. حيث تجده في بعض الأحيان يتجول في شوارع المدينة! ويتميز الموقع أيضًا بوجود دوامة الحيوانات البحرية، والتي تم اختيارها كأكثر الدوامات إبهارًا في العالم.

هناك أيضًا  هانجر أباننز ، حيث يقع المتنزه، الذي يتميز بالكثير لكي يقدمه فيما يتعلق بالمأكولات والمشروبات بالإضافة إلى وجود 300 مقعد في الهواء الطلق، واحتوائه على بار كبير وحديقة للتزلج بجانب الإطلالة الرائعة على نهر اللوار مما يجعله مكاناً مثالياً للاستمتاع بجو الصيف الحار في المساء.

La Cantine du Voyage +á Nantesويتميز وسط مدينة نانت بالمعالم التاريخية والمباني العريقة القديمة. كما يبرز من بين تلك المعالم مطعم لاسيس ، بفندق راديسون بلو، في مدينة نانت. حيث يطل المطعم على المباني الرائعة للمحكمة الجنائية القديمة بالمدينة، وهي أجواء فريدة من نوعها.

Restaurant L'Assiseفإذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب فإن "ليغ أوف جنتلمن" هي خيارك الصحيح. حيث لعبة المغامرة، التي يفضل ممارستها بشكل جماعي مع الأصدقاء والعائلة، والتي تُمارس داخل غرف مغلقة. ويتمثل الهدف من اللعبة في تمكنك من الهرب من خلال حل الألغاز والألعاب المنطقية وغير ذلك.

Ligue des Gentlemenلا تفوت على نفسك الفرصة وأنت بالمدينة لزيارة الجوهرة المعمارية باساج بوميرايا، الذي يشتهر بكونه واحدًا من أكثر الأروقة جمالاً في جميع أنحاء أوروبا. حيث يتميز اليوم بوجود نحو 30 من المتاجر والمطاعم الرائعة.

Passage Pommerayeهل أنت مستعد لحزم حقائبك والتوجه في رحلة إلى مدينة نانت؟ وربح إقامة في هذه المدينة المثيرة مع آلة رغبات عطلة نهاية الأسبوع!

أخبرنا برأيك