حلة جديدة في أمستردام

احتفل فندق راديسون بلو أمستردام الخاص بنا في عام  2015 بمرور 25 سنة على افتتاحه  وذكر الحاضرين بتاريخ هذا الفندق الغني الذي بدأ في عام1990 تحت اسم فندق ساس رويال أمستردام.

 

تم افتتاح الفندق في ذلك العام وسط الأجراس والصافرات الاحتفالية وحضور لفيفٍ من كبار الزوار مثل الملك غوستاف ملك السويد، والملكة سيلفيا ملكة السويد، والسيد جان كارلسون (رئيس شركة الخطوط الجوية الاسكندنافية "ساس") والسيد فان ثين عمدة أمستردام.

amszhsocialmedia4390-Edit

وقد شهد هذا الفندق بمرور السنين عديدًا من التحولات المختلفة، منها تغيير اسمه فندق ساس رويال أمستردام (SAS Royal Hotel, Amsterdam) إلى فندق راديسون بلو أمستردام (Radisson Blu Hotel, Amsterdam). ويفخر الفندق حاليًا بالكشف عن حلته الجديدة بعد خضوعه لأعمال تجديد واسعة استمرت لأربع سنوات تحت إشراف المدير العام باسكال غاديت والتوجيه الإبداعي من المصمم الهولندي الشهير  إدوارد فان فليت. بإمكان الزوار من جميع أنحاء العالم الآن مشاهدة التحول الساحر للواجهة والبهو، وقاعات الاجتماعات والمناسبات منها فكرة تصميمها "العبقرية" الفريدة، ومظهر الغرف المعد حسب الطلب، مما يعكس اجتماع ملامح العصر الذهبي مع اللمسة العصرية في أمستردام.

amszhsocialmedia7136

تفخر مدينة أمستردام بامتلاكها إحدى كبريات المدن الداخلية التاريخية وأكثرها عراقةً في أوروبا. فلا يزال تراثها البحري باقيًا حتى الآن وقد استلهِم منه تصميم النصبين التذكاريين للفندق، مما يعبر عن أهميته الكبرى.

amszhsocialmedia4375

وقد صرح السيد باسكال غاديت المدير العام لفندق راديسون بلو أمستردام قائلاً: "بالنظر إلى كل تلك السنوات الرائعة، فلا يسعنا إلا تقديم الشكر والإجلال للكثير من النزلاء والموظفين والشركاء والعملاء وأفراد المجتمعين الرائعين وأي شخصٍ تواصل معنا. لقد حققنا تميزًا كبيرًا باستضافتنا أكثر من ثلاثة ملايين نزيل في الفندق ونتطلع إلى تقديم أفضل تراثنا التصميمي وضيافة فندقية مبتكرة منقطعة النظير للنزلاء من جميع أنحاء العالم ".

amszhsocialmedia4397

يعكس بهو الفندق الاستخدام الذكي للمساحة مع احتفاظه بكونه مفتوحًا باتجاه السماء مما يتيح للنزلاء الاستمتاع بأشعة الشمس البديعة وروعة بار "باستوري" (Pastory).

amszhsocialmedia7008

وقد نجح الفندق في حصد الكثير من الجوائز الكبرى، خاصةً جائزة أفضل فندق عالمي في عام 2011 من مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور. وقد حاز الفندق في عام 2014 على الميدالية الفضية في أرقى الجوائز في مجال الفنادق في هولندا، وهي جائزة Dutch Hotel Award للفنادق الهولندية. ولا تُمنح هذه الجائزة إلا للفنادق التي تضم فريق إدارة تمكن من تحقيق التميز والتفرد والصمود في المستقبل والتكيف مع متطلباته.

amszhsocialmedia4369-Edit-Edit

ومن جانبه، أضاف السيد أرنو شوالي، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق كارلسون ريزيدور لمنطقة أوروبا الوسطى والجنوبية، قائلاً: "لم تكن كل هذه الإنجازات والنجاحات الرائعة لتتحقق بدون جهود جميع موظفينا وأي شخص أدى عملاً للفندق بصورة أو بأخرى، خاصة الاثني عشر موظفًا الرائعين الذين يعملون لدى الفندق منذ افتتاحه وحتى الآن".

 

أخبرنا برأيك