جولات #BluRoutes الجميلة، مناظر خلابة لن تصدقها إلا بعد أن تراها!

ربما يكون من الصعب الحفاظ على لياقتك البدنية حتى في أفضل الأوقات.

 

ولهذا فقد أطلقنا جولات  #BluRoutes ، في العام الماضي كي يكون من السهل الحفاظ على حماستك حتى أثناء السفر. إن #BluRoutes هي جولات لركوب الدراجات والجري، ونقطة انطلاقها من فنادق راديسون بلو وتنتهي بها.

إنهما أفضل ما في #BluRoutes؟ يمكنك الاستمتاع برؤية بعض معالم المدينة الرائعة بالإضافة إلى المناظر الخلابة التي قد لا تراها في أي مكان آخر أثناء السفر. شاهد بعض الصور المذهلة الموجود فيما يلي والتي التقطت أثناء جولات # BluRoutes في جميع أنحاء أوروبا:

 

دول الشمال

 فندق راديسون بلو نورج، بيرغن

 Floyen-Bergen-fn616bhm_1024-1024x607

توفر لك جولات #BluRoutes التي تُنظم في فندق راديسون بلو نورج، بيرغن الذي يقع في قلب ثاني أكبر المدن النرويجية متعة ممارسة رياضة الجري وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تجمع بين أفضل ما في الطبيعة والمناطق الحضرية المحيطة.

فندق راديسون بلو ريفر سايد، جوتنبرج

 Gothenburg

يتميز فندق راديسون بلو ريفر سايد، جوتنبرج في السويد بإطلالته المميزة على ميناء نهر جوته مما يجعل ممارسة رياضة الجري مذهلة حقاً.

فندق راديسون بلو مارينا بالاس

 TURKU

يقع على نهر أورا الذي يمثل القلب النابض لمدينة توركو وحيويتها، وهو مكان رائع لممارسة الجري. يتركز جزء كبير من معالم المدينة كالمطاعم والمقاهي حول النهر؛ لذلك حرص فندق راديسون بلو مارينا بالاس على تنظيم بعض دورات #BluRoutes الرائعة على طول هذا النهر الساحر.

 

 

 أوروبا الوسطى

 

فندق راديسون بلو، بريمن

يوفر فندق راديسون بلو، بريمن في ألمانيا مناظر طبيعية حضرية أو ريفية بغض النظر عن النوع الذي تفضله!

فندق راديسون بلو، فرانكفورت 

 Frankfurt

لن يخطر ببالك أنك كنت في قلب واحدة من أكبر المدن المالية في ألمانيا عند المشاركة في جولة #BluRoute هذه. استمتع بالسكينة والهدوء عند ممارستك رياضة الجري في فندق راديسون بلو، فرانكفورت.

فندق راديسون بلو ألكرون

 Alcron

تمتع برؤية "المدينة ذات المائة برج" كما يجب أن تكون - كل ذلك وأنت تتجول على قدميك! إن جولة #BluRoute التي تُنظم في فندق راديسون بلو ألكرون تمر بك من خلال أكثر الكنوز المعمارية روعة في مدينة براغ

 

أوروبا الشرقية ودول البلطيق

فندق راديسون بلو ليتوفا، فيلنيوس

 Lietuva VILNIUS

 يقع هذا الفندق بالقرب من نهر نيري ويبعد عن البلدة القديمة مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ينظم فندق راديسون بلو ليتوفا جولات #BluRoutes في مدينة فيلنيوس لتلبية رغبات جميع النزلاء بدءاً من الراغبين في السير بغرض التجول وانتهاء بالعدائيين الأقوياء.

منتجع راديسون بلو، بوكوفيل

 Bukovel

يخدم فندق راديسون بلو في مدينة بوكوفيل في المقام الأول الباحثين عن المناطق الريفية الحقيقية للاستمتاع بالهواء الطلق.  تُنظم جولات #BluRoutes هنا وسط الجبال والغابات الخلابة للاستمتاع أثناء ممارسة الجري.

فندق راديسون بلو ليوجراند، كيشيناو

Chisinau

تُنظم جولات #BluRoutes في قلب عاصمة مولدوفا كي تمنحك فرصة للاستكشاف بغض النظر عما إذا كانت إقامتك معنا بغرض تنفيذ الأعمال التجارية أو من أجل الاستمتاع!

فندق راديسون بلو، كييف

 kyiv

يقع فندق راديسون بلو بمدينة كييف في مكان ساحر وسط المنطقة التاريخية مما  يتيح لك فرصة للاستمتاع بأجمل المناطق في قلب مدينة كييف خلال جولات الجري #BluRoute

فندق راديسون بلو، كييف بوديل

 Kyiv Podil

يقع فندق راديسون بلو كييف بوديل وسط هذه المنطقة التي تعج بالحركة في الحي التاريخي لمدينة كييف، على مسافة قريبة من الأماكن الشهيرة مثل ساحة كونتراكتوفا وشارع أندريفسكى يوزفيز، وهو شارع مرصوف بالحصى وتصطف على جانبيه المحلات التجارية والمقاهي بالإضافة إلى الفنانين. وهو مثالي لاستعراض صورك في جولات #BluRoutes على انستقرام لأصدقائك في رياضة الجري!

 

 

المملكة المتحدة

 

فندق راديسون بلو ووترفرونت، جيرسي 

يوفر ساحل جيرسي المثير وبحرها الرائع بالإضافة إلى المنحدرات الكبرى والشواطئ الرملية جولات #BluRoutes مدهشة للغاية. حتى إذا لم تكن من العدائيين المتحمسين، فلن تستطيع مقاومة سحر الطرق التي ينظم خلاها هذا الفندق جولات الجري وستأخذ فيها جولة ...أو جولتين!

هل لديك أي صور رائعة تم التقاطها أثناء جولات #BluRoute التي شاركت فيها؟ شاركنا هذه الصورعلى موقع انستقرام أو  تويتر من خلال الهاشتاج #RadissonBlu!

 

 

أخبرنا برأيك