تابع معرضنا "Miniature Egg Chair" في جميع أنحاء العالم!

تم تصميم مقعد Egg™ في الأصل على يد المهندس المعماري الدنماركي الأسطوري ، أرن جيكوبسون، وذلك لصالح فندق ساس رويال (المعروف في الوقت الحالي باسم   راديسون بلو رويال، كوبنهاغن). وبعد مضي خمسين عامًا على ذلك المفهوم، يحتفل فندق راديسون بلو بمقعد Egg™ بحملة عالمية تحت مسمى Design your Own Icon "صمم تحفتك الفنية"، كطريقة للارتقاء بحدود التصميم. وبالتعاون   مع جمهورية فريتز هانسن، وجهنا الدعوة إلى  الضيوف والمتحمسين بالتصميمات من أجل إضفاء طابعهم الشخصي على مقعد Egg™  بطريقتهم الخاصة.

03_MiniEggs_015-1024x768

وقد لاقت الحملة تجاوبًا هائلاً بمشاركة أكثر من  66,000 تصميم من جميع أنحاء العالم

أولغا  تسيكانوفسكايا – روسيا

إيكاترينا موروزوفا - روسيا

أولغا دوسشيا - فرنسا

كاميلا كفالهايم - النرويج

ستيفاني ديفيس - الولايات المتحدة الأمريكية

دورنا ريغمور ديهابزورغي - الدنمارك

شارون كلارك - المملكة المتحدة

باربرا لوي - الولايات المتحدة الأمريكية

فرانسيس هيلوين - فرنسا

إيفا لوتا رينالدو - السويد

نيكيتا موروزوف - روسيا

هايدي بيرنز - الولايات المتحدة الأمريكية

لوسي دانون - فرنسا

سيمون أفيس دي بلفيو - فرنسا

سوزان بانيستر - المملكة المتحدة - الفائزة بالجائزة الكبرى

03_MiniEggs_025-1024x768

سوف تحصل الفائزة ، سوزان بانيستر من المملكة المتحدة،  على مقعد Egg™ الكامل الخاص بها مع تنجيد تصميمها  باستخدام أقمشة صوف جميلة من  Kvadrat.

03_MiniEggs_004-1024x768

 

ومع ذلك، لم تنته قصتهم عند هذه اللحظة. لقد أعُجبنا كثيرًا بتصميمات مقعد Egg™ وأردنا مشاركتها في جميع أنحاء العالم. ولهذا السبب، سنقيم معرض "Miniature Egg™ Chair"  متنقل في فنادق راديسون بلو المنتشرة ببقاع العالم المختلفة خلال عام 2016 بمشاركة الخمسة عشر مشاركًا في التصفيات، مما يتيح الفرصة أمام معجبينا ومتابعينا للتعرف عن قرب على هذه التصميمات الرائعة.

 

وقد أقيم هذا المعرض حتى الآن في كوبنهاغن ولاس فيغاس، ولكن في أبريل يمكنك زيارة فندق راديسون بلو، ميلانو وإلقاء نظر عن كثب بنفسك. سينطلق هذا المعرض كل شهر من أجل نشر حب راديسون بلو للتصميم في وجهة مختلفة من العالم. تأكد من العودة إلى هنا ثانية للاطلاع على أحدث المعلومات بخصوص مكان إقامة معرض "Mini Egg™ Chairs" في المرة القادمة!

أخبرنا برأيك