بلوبرنت – مقصدك الفخم إلى عالم غير تقليدي من الفنادق الجديدة كليًا

نحن في راديسون بلو نعرف تمام المعرفة أن أمامك مئات الاختيارات عندما يتعلق الأمر بالفنادق التي تخطط للإقامة بها في إجازتك.

Room 606 at Radisson Blu Royal Hotel in Copenhagen. Photo Christoffer Askman

يقع اختيار العديد منكم على بلو نظرًا لما تتمتع به من تاريخ حافل بالإنجازات في قطاع التصميمات المعمارية. وفي حين يحدونا الفخر بماضينا وعلاقتنا القوية والمثمرة بأشهر المصممين والمهندس المعماري المحنك آرني جاكوبسن، إلا أننا نرى أيضًا أنه كان من الأهمية بمكان للمضي قدمًا في طريقنا نحو الإنجازات. ومواصلة البناء على ما حققناه من إنجازات سابقة.

ولم يكن لكل هذا أن يتحقق بدون بلوبرنت .

BluPrint Guest Room (1)

تمثل بلوبرنت فصلًا جديدًا في قصة نجاح راديسون بلو: برنامج تصميم داخلي دائم التطور يسمح بمزيد من المساحات متعددة الاستخدامات والمرنة مما يؤدي إلى تجربة فريدة وجذابة من الناحية العاطفية تدل على انصهار كامل ما بين الشكل والوظيفة.

BluPrint Guest Room (4)

تقدّم بلوبرنت الأساس لتصميم داخلي ديناميكي جديد لتصميم غرف النزلاء والمساحات الاجتماعية والعامة، وكذلك الاجتماعات والفعاليات. كما تسمح بوضع تفاصيل مرنة على تصميماتنا تناسب احتياجات الأسواق المحلية وثقافاتها، مع ضمان تقديمنا منتج متماسك.

Business Class room (2a)

نحن نرغب في أن يشعر نزلاؤنا بأنهم جزء من أسلوب حياة فريد - أسلوب مخصص تمامًا لكل مكان. كما نرغب في أن تشعر بأن الإقامة في راديسون بلو ليست ليلة تمضي فحسب، بل مكان يدعو إلى الاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية، لتعمل بصورة أكثر ذكاءً وتعاود الانخراط في مجتمعك من جديد، مكان تشعر فيه وكأنك في راحة بيتك، وبيئة مثالية تشهد على نجاحك. فبلوبرنت ترسم أسلوب حياة تتطلع إليه.

في حين لا يزال بلوبرنت يشق طريقه نحو القمة عبر مجموعة فنادقنا العالمية، إلا أننا نتطلع إلى التحلي بالقدرة اللازمة كي نمنحك فرصة خوض تجربة تصميم فندق فريدة من نوعها تمامًا في القريب العاجل.  ونحن نؤمن بأن بلوبرنت سيكون مقصدك الفخم إلى عالم غير تقليدي من الفنادق الجديدة كليًا.

Resort Guest Room (1)

تابعنا لمزيدٍ من المعلومات والصور لتواكبوا باكورة جهودنا في إحياء بلوبرنت!

أخبرنا برأيك