السفر الآمن مع راديسون بلو

تأتي سلامة النزلاء على رأس أولوياتنا في جميع فنادق راديسون بلو المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وبالتالي تضطلع سلسلة فنادق راديسون بلو بدور ريادي عندما يتعلق الأمر بسلامة النزلاء، حيث نبذل جهدًا إضافيًا من خلال العمل مع تحالف الفنادق الآمنة  (Safehotels Alliance) وهي شركة استشارات أمنية معترف بها دوليًا، لضمان استعداد طواقم العمل بالفنادق قدر الإمكان لمواجهة أي موقف.

 

أكثر من 100 فندق معتمد، والعدد في تزايد مستمر

يشارك الآن ما يربو على 100 فندق من مجموعة الفنادق التابعة لنا في برنامج السلامة المتميز كما أن جميع هذه الفنادق يجرى لها فحص مستقل. هذا ويغطي برنامج الاعتماد مجموعة واسعة من المعايير التي تتضمن معدات السلامة، وتوعية طواقم العمل، والتدريب، وكذلك السلامة من الحرائق والإسعافات الأولية. يضاف عدد من الفنادق الجديدة كل شهر إلى القائمة لتلبية التوقعات المتزايدة من موظفينا ونزلائنا على حد سواء.

safehotels

نهتم بسلامتك!

ويوضح السيد بول موكسنيز، مسؤول الأمن والسلامة في سلسلة فنادق راديسون بلو قائلاً: "إن للأمن والسلامة دورًا متزايد الأهمية لجميع الشركات العالمية، حيث تتيح لنا الاتفاقية مع تحالف الفنادق الآمنة تطوير برنامج الأمن والسلامة المتميز لدينا مع تحقيق قيمة إضافية لنزلائنا وطواقم العمل وكذلك الملاك. هذا ويعترينا شعور بالفخر إذ نتولى زمام القيادة في هذه المسألة في العديد من الأسواق."

 

المزايا الثلاث الأفضل لنزلائنا

  • شهادة السلامة المعتمدة تيسر لك تحديد الفنادق ذات التجهيزات الجيدة القادرة على التعامل مع الحوادث السلبية حال وقوعها
  • التواصل مع الفنادق أصبح أيسر لأغراض السلامة
  • تقليل احتمالات الحوادث الأمنية أثناء إقامتك

 

وهذه مجرد وسيلة أخرى تواصل سلسلة فنادق راديسون بلو من خلالها المضي قدمًا لضمان تمتع نزلائنا بأفضل وأءمن إقامة.

هل تود معرفة "فنادق راديسون بلو" الحاصلة على شهادة السلامة والأمان؟ اطلع على القائمة الكاملة هنا.

أخبرنا برأيك