التصميم: الغرفة 606 التي صممها الأسطورة جاكوبسن تتحول إلى اللون الزهري

سيكون اللون الزهري خلال شهر أكتوبر هو السمة الرئيسية لفنادق راديسون بلو: فكل فندق من فنادق Radisson Blu سوف يطلي  غرفة من غرف فئات رجال الأعمال باللون الزهري في سياق حملتنا للتوعية بمرض سرطان الثدي “Love Blu, Be Pink”.

في هذا الوقت يتعامل فندق راديسون بلو رويال في كوبنهاجن  مع هذه الفعالية بطريقة خاصة للغاية، والتي سوف يثني عليها محبو التصميم بشكل خاص:

فخلال شهر أكتوبر ستفتح الغرفة 606، التي صممها الأسطورة آرني جاكوبسن والتي غالباً ما تتاح فقط أمام الجولات السياحية بصحبة المرشدين، أبوابها مرة أخرى أمام النزلاء لفترة محددة. وهي فرصة فريدة لقضاء ليلة في الجناح التاريخي وبحق هي تجربة لتحفة تتميز بالتصميم الرائع – مع لمسة من اللون الزهري.

فالمصمم الدنماركي الشهير، وهو جزء من الحركة الحديثة، قد حفر لنفسه اسماً من خلال تصميماته الرائعة في الأثاث مثل الكرسي البيضاوي الفريد. فمن خلال فندق ساس رويال، الذي يطلق عليه الآن راديسون بلو رويال، أتيحت الفرصة أمام جاكوبسن لتصميم ما أطلق عليه “أول فندق مصمم في العالم” والذي استمر بناؤه منذ عام 1956 حتى عام 1960  فقد صمم جاكوبسن جميع أعماله بدءاً من البناء والأثاث والتجهيزات إلى منافض السجائر التي تباع في متاجر الهدايا التذكارية بالإضافة إلى حافلات المطار.

وفي معرض تعليقه على الحدث، يقول هيلين هولر، مدير فندق بفندق راديسون بلو رويال، “نفخر كثيراً بالغرفة 606 – فهي تحفة فنية في التصميم وجزء غاية في الأهمية من تراث التصميم لدينا. وكجزء من حملة “Love Blu – Be Pink” قررنا إعادة فتح الغرفة ودعوة نزلائنا للاستمتاع بهذا التصميم الفريد بجانب دعم الحملة المهمة لمكافحة مرض سرطان الثدي”.

دعنا نصطحبك في جولة يغلب عليها اللون الزهري في الغرفة الأشهر بالفندق، وعند رغبتك في النزول بالغرفة والاستمتاع بها، يمكنك  إجراء الحجز هنا:

1

2

3

4

5

6

7

8

9

الغرفة 606 متاحة  حتى 31 أكتوبر 2016. وعند انتهاء الحملة، سيعود التصميم الفريد مرة أخرى إلى ألوانه المعتادة.

أخبرنا برأيك