الاتجاهات المفضلة للتغذية في فصل الصيف لدى خبير الطهي فابريزيو رايتي بفندق راديسون بلو

في الوقت الذي يتابع فيه عالم الموضة أحدث التطورات عندما يتعلق الأمر بالألوان والصور الظلية، فإن المهنيين من الذواقة يتعقبون بشكل مستمر أحدث اتجاهات التغذية، فالفنادق والمطاعم تهتم بأذواق واحتياجات الضيوف، ويعملون على دمج المستجدات والعروض الخاصة في القوائم الموسمية، ويسعون إلى إدخال ابتكارات على بوفيهات الإفطار الكلاسيكية والوجبات الخاصة بالمؤتمرات.  ويقوم خبير الطهي فابريزيو رايتي  بفندق راديسون بلو في كييف بفعل ذلك على النحو الأمثل، وها هو يقدم لنا اتجاهات التغذية المفضلة لديه في فصل الصيف، بدءاً من الشوربات الباردة وحتى وجبات المطبخ الأسيوي. وقد تم بالفعل تقديم جميع الأطباق المذكورة لنزلائنا في الفندق من خلال فابريزيو، من أجل خلق أجواء تسعد النزلاء!

النمط الأسيوي

قدم فابريزيو وصفته الخاصة المعروفة باسم جواباو والمعدة خصيصًا لفصل الصيف: وهي تتكون من الخبز التايواني المطهو على البخار المحشو بصدور الدجاج المشوي في صلصة الترياكي. لذيذة!

2

الشوربات

يوضح طاهي الفندق أن "الشوربات الباردة هي وسيلة رائعة للتغلب على حرارة الجو مع الاحتفاظ بجميع العناصر الغذائية بها. بجانب أنها غنية بالألياف والخضروات".

المزج والخلط

ويستطرد فابريزيو قائلاً: "يمكنك المزج والخلط كيفما شئت. ولكن الأمر الأكثر أهمية هو استخدام المكونات الصحية فقط: الفاكهة ومنتجات الألبان، ويفضل أن يكون ذلك مع الزنجبيل والليمون".

السمك وسلطة البرتقال

مجموعة منعشة وغير متوقعة يمكن أن تثير دهشتك!

3

الأطايب الخضراء

من المهم في فصل الصيف أن تظل صحيح البدن مع الحصول على كميات المياه الملائمة، وأساس ذلك هو تناول المنتجات الطازجة الطبيعية. وها هو خليط جريء صحي من الأفوكادو والنعناع والخيار!

4

عصائر الفواكه

يمكنك التمتع بعصائر خالية من الكحول مثل كوكتيل فيرجن بيليني مع عصير الخوخ، والخوخ الطازج  والماء الفوار خلال جلسات العمل.

5

أخبرنا برأيك