اكتشف المشهد الثقافي لمدينة إسبو

إسبو، هي ثاني أكبر المدن في فنلندا، وهي معروفة خصيصًا بمجتمعها العلمي المزدهر. ولكن هناك الكثير غير ذلك، على سبيل المثال المشهد الثقافي النابض بالحياة. وقد اخترنا لك عددًا من الأماكن الفنية اللتي لابد من زيارتها في إسبو!

تستضيف مدينة إسبو بعضًا من أشهر المتاحف في فنلندا. أحدها هو متحف إيما (EMMA)، متحف إسبو للفن الحديث، والذي  تبلغ مساحته 5000 متر مربع وهو من أكبر المتاحف في فنلندا. ويقع في ويجي هاوسوهو مبنى كبير يضم خمسة متاحف، بالإضافة إلى معرض الفن الحديث، والمركز الاعلامي للفنون ومقهى ومتجر المتحف ومدرسة للفنون. ويعرض متحف إيما مجموعاته الخاصة بجانب المعارض الأخرى المتغيرة للفن المعاصر وفن القرن العشرين، على المستويين المحلي أو الدولي. وعلى سبيل المثال، يستطيع محبي الفن حتى الرابع من سبتمبر 2016 اكتشاف ما يسمى بتوربي جروب وهي مجموعة فنية فنلندية رائدة برزت في ثمانينيات القرن الماضي.

2فإذا كنت مهتمًا بالفنون، تفقَد المركز الثقافي في إسبو وقاعة الحفلات الموسيقية الشهيرة سيلوسالي. هناك أيضًا مسرح مدينة إسبو الذي يقدم عروضًا رائعة من الخارج أو من جميع أنحاء فنلندا.

وبعد يوم طويل مليء بزيارات المتاحف والفعاليات الثقافية، أنت على موعد مع فندق راديسون بلو بمدينة إسبو حيث يقدم لك بيئة مثالية للاسترخاء واستعادة النشاط. يقع الفندق في أجواء هادئة على خليج فنلندا، فهو بمثابة الواحة المثالية للمدينة.

أخبرنا برأيك