افتتاح الفندق: جولة مصورة داخل فندق راديسون بلو مانهايم

ما لم تكن شخصاً ألمانياً، ربما لم تكن قد سمعت بمدينة مانهايم، التي تقع في ولاية بالاتينات الألمانية. حان الوقت لاكتشاف هذه المدينة متعددة الجوانب والتي تقع عند التقاء نهرين، وتضم واحدة من أكبر الموانئ الداخلية في أوروبا! تفخر المدينة ببراعتها في الصناعة، ما جعلها محط أنظار الشركات الكبرى العالمية مثل دايملر، وكاتربيلر، ويونيليفر، وإيه بي بي، وسيمنز، وآي بي إم، وروش، وغيرها الكثير لإنشاء مصانعها بالمدينة. ولكن هذا ليس كل شيء: فبفضل نجوم الكوميديا المرموقين، والموسيقيين الألمان المشهورين، وأكاديمية موسيقى البوب، أصبحت المدينة رمزاً للإبداع والتحضر.

وخلال شهر أكتوبر الجاري افتتحت سلسلة فنادق راديسون بلو  فندقها الأول في  مانهايم، في منطقة الحي السادس والحي السابع الجديدة،  لتقديم تجربة فندقية جديدة كلياً في عاصمة مدينة بالاتينات: ويحتوي الفندق على 229 غرفة بما في ذلك 13 شقة فندقية لمدد الإقامة الممتدة تحتوي كل منها على مطبخ صغير وستة أجنحة صغيرة وثلاثة أجنحة وجناح رئاسي واحد.

يسلط التصميم الداخلي البارع الضوء على  الأوجه الحضرية والإبداعية في المدينة بينما يهدف استخدام اللون الأزرق إلى  الإشارة لنهري الراين ونيكار، كما أن هناك ميزة في غاية الخصوصية يمكن العثور عليها في بهو الفندق: فعند بداية إنشاء الفندق في منطقة الحي السادس والحي السابع، تم العثور على أجزاء من السور التاريخي للمدينة والتي تزين الآن بهو المدخل الأنيق.

وبينما تتميز العديد من غرف الاجتماعات  بقدرة دخول ضوء النهار الطبيعي إليها، يحظى بار  فندق راديسون بلو، بمدينة مانهايم  بمكانة خاصة بفضل الشرفة الواسعة أعلى سطح الفندق والتي توفر إطلالة بانورامية خلابة على أسطح المدينة. انتقل لأسفل للقيام بجولة بصرية مذهلة للإضافة الجديدة بفندق راديسون بلو!

1

2

3

4

5

6

7

أخبرنا برأيك