أفضل 10 وجهات لدينا لقضاء عروض الأحلام بها

Skyline of Johannesburg city center, Johannesburg, Gauteng Province, South Africa

أوشك الصيف على الحلول، فأين تود قضاء عطلة أحلامك؟

مع انطلاق عروض الأحلام في الفترة ما بين 14 إلى 25 يونيو، فإن الوقت الحالي هو الوقت المثالي للتمتع بعطلة رائعة بسعر مذهل.  هل تحتاج إلى بعض الاقتراحات؟ استمر بالقراءة لتطلع على أفضل 10 وجهات مقترحة لزيارتها هذا الصيف.

 

1- دبي

شمس ورمال وتسوق، وما أفضل من ذلك لقضاء العطلة؟ تحفل دبي بالأنشطة المناسبة للجميع، سواء أكنت تبحث عن الاسترخاء أو الاحتفال طوال الليل.

2-موريشيوس

كتب مارك توين ذات مرة: “خُلقت موريشيون أولا، ثم خُلقت الجنة على غرارها..الجنة هي موريشيوس“. فهل من كلام بعد ما قيل!

3- نيروبي

هي عاصمة كينيا، وهي المكان المثالي للباحثين عن الاستمتاع بكل ما تقدمه أفريقيا. إنها بمثابة غابة من المباني الخرسانية الواقعة بالقرب من متنزه وطني رائع. نيروبي ببساطة مذهلة.

4- برلين

من الملاهي الليلية الصغيرة أسفل المباني إلى الملاهي الضخمة التي تضج بالموسيقى الإلكترونية، تعتبر برلين الوجهة المثالية لعشاق السهر. إنها الوجهة التي تبحث عنها للرقص والتخلص من كآبة الشتاء.

5- نيس

إحدى جواهر الريفييرا الفرنسية هي نيس وهي تجمع بين أناقة العالم القديم ومتعة الاسترخاء على شواطئها السابحة في أشعة الشمس. ويمكنك الاستمتاع بشكل خاص بالتنزه على الممشى وقت الغروب.

6- بروكسل

بروكسل هي مزيج رائع من كل ما هو جميل وغريب، وهي عاصمة رائعة ستقدر زيارتها بكل تأكيد.

7- كيب تاون

اجعل من جبل تيبل المذهل منطقة انطلاق لك لاكتشاف كيب تاون الحافلة بالعديد من أماكن الخروج والأنشطة المتنوعة ما بين ركوب الأمواج والطيران المظلي.

 

8- جوهانسبرج

Skyline of Johannesburg city center, Johannesburg, Gauteng Province, South Africa

تُعرف جوهانسبرج أيضًا باسم جوبرج أو جوزي، وهي مدينة سريعة التغير، وتعد القلب النابض لجنوب أفريقيا. إذا كنت من عشاق الحياة الليلية، فتلك هي الوجهة المثالية لك. إنها بمثابة واحة حضرية.

9- كوبنهاجن

Nyhavn in Copenhagen

تُصنف كوبنهاجن على الدوام كواحدة من أسعد المدن في العالم، لذا فهي البقعة المثالية للزائرين ممن يقدرون متعة استكشاف مدينة صغيرة أنيقة.

10- سانت بطرسبرغ

على الرغم من أن  سانت بطرسبرغ ليست عاصمة روسيا، إلا أن ما تتميز به من فن وثقافة وأناقة يجعل منها بكل تأكيد مدينة لا تضاهى.

أخبرنا برأيك