أفضل 10 وجهات لدينا لقضاء عروض الأحلام بها

اقترب الربيع بعد شتاء طويل، فلم لا تفكر في عطلة تنعم فيها بالراحة والاسترخاء؟ مع عروض الأحلام المتاحة في الفترة ما بين 15 إلى 26 مارس، فإن الوقت الحالي هو الوقت المثالي للتمتع بعطلة رائعة بسعر مذهل. هل تحتاج إلى بعض الاقتراحات؟ استمر بالقراءة لتطلع على أفضل 10 وجهات مقترحة لزيارتها هذا الربيع

1. دبي

Dubai2
شمس ورمال وتسوق، وما أفضل من ذلك لقضاء العطلة؟ تحفل دبي بالأنشطة المناسبة للجميع، سواء أكنت تبحث عن الاسترخاء أو الاحتفال طوال الليل.

2. ستوكهولم

stockholm (2)
تضم هذه المدينة 14 جزيرة، مما جعلها تُدعى “فينيسيا الشمال”. فلم لا تبادر بزيارتها جميعًا؟

3. سيدني

Sydney

تتميز سيدني بشواطئ ناصعة البياض وأفق مميز، مما يجعلها مدينة تعرض الكثير للباحثين عن عطلة لا تنسى في منطقة أستراليا ونيوزيلندة.

4. برلين

Berlin (2)

من الملاهي الليلية الصغيرة أسفل المباني إلى الملاهي الضخمة التي تضج بالموسيقى الإلكترونية، فإن برلين هي الوجهة المثالية لعشاق السهر. إنها الوجهة التي تبحث عنها للاستمتاع والتخلص من كآبة الشتاء.

5. كوبنهاجن

Copenhagen
تُصنف كوبنهاجن على الدوام كواحدة من أسعد المدن في العالم، لذا فهي البقعة المثالية للزائرين الباحثين عن متعة استكشاف مدينة صغيرة أنيقة.

6. بروكسل

Brussels
بروكسل هي مزيج رائع من كل ما هو جميل وغريب، وهي عاصمة رائعة ستقدر زيارتها بكل تأكيد.

7. كيب تاون

CapeTown
اجعل من جبل تيبل المذهل منطقة انطلاق لك لاكتشاف كيب تاون الحافلة بالعديد من أماكن الخروج والأنشطة المتنوعة ما بين ركوب الأمواج والطيران المظلي.

8. إدنبرة

Edinbrugh

هل تبحث عن مدينة تستكشفها سيرًا على قدميك؟ تحفل إدنبرة بالعديد من الأماكن الخفية المذهلة التي ستجعلك تشعر وكأنك عدت بالزمن إلى الوراء.

9. سبليت

Split (2)
تمثل سبليت التوازن المثالي بين التقاليد والحداثة، وبموقعها المثالي على الإدرياتي، فإنها تعد وجهة العطلة المثالية للباحثين عن الاسترخاء في الرزقة الخالصة للبحر والسماء.

10. سانت بطرسبرغ

St. Petersburg

على الرغم من أن سانت بطرسبرغ ليست عاصمة روسيا، إلا أن ما تتميز به من فن وثقافة وأناقة يجعل منها بكل تأكيد مدينة لا تضاهى.

أخبرنا برأيك


× nine = 54